أثر برنامج تدريبي مقرتح في تنمية مهارات الكتابة الإقناعية

Author مكنس مي محمد أبوبكر أنور رجب Title برنامج مقترح قائم على التفكير التأملي لتنمية مهارات الطلاقة اللفظية والكتابة الإقناعية لدى دارسى اللغة العربية الناطقين بغيرها
Author مكنس مي محمد أبوبكر أنور رجب Title برنامج مقترح قائم على التفكير التأملي لتنمية مهارات الطلاقة اللفظية والكتابة الإقناعية لدى دارسى اللغة العربية الناطقين بغيرها

Pdf أثر برنامج تدريبي مقترح على منحنى التطور الخاص ببعض الصفات البدنية والمتغيرات الفسيولوجية لدى عدائي 800 متر The Effect Of Proposed Training Program On The Curve Of Evolution For Some Of
Pdf أثر برنامج تدريبي مقترح على منحنى التطور الخاص ببعض الصفات البدنية والمتغيرات الفسيولوجية لدى عدائي 800 متر The Effect Of Proposed Training Program On The Curve Of Evolution For Some Of

Fedu Stafpu Bu Edu Eg
Fedu Stafpu Bu Edu Eg

Fedu Stafpu Bu Edu Eg

2
2

الوصف برنامج مقترح قائم على التعلم المنظم ذاتيا لتنمية بعض مهارات الأداء الكتابي فى ضوء عمليات الكتابة لدى طلاب الصف الأول الثانوي
الوصف برنامج مقترح قائم على التعلم المنظم ذاتيا لتنمية بعض مهارات الأداء الكتابي فى ضوء عمليات الكتابة لدى طلاب الصف الأول الثانوي

عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في مهارات الكتابة موقع مكتبتك
عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه في مهارات الكتابة موقع مكتبتك

الوصف برنامج مقترح قائم على التعلم بالتعاقد لتنمية مهارات الكتابة الوظيفية واتخاذ القرار لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية
الوصف برنامج مقترح قائم على التعلم بالتعاقد لتنمية مهارات الكتابة الوظيفية واتخاذ القرار لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية

Pdf برنامج قائم على التعلم الاستقصائي لتنمية مهارات الكتابة الإقناعية وبعض عادات العقل لدى طلاب المرحلة الثانوية
Pdf برنامج قائم على التعلم الاستقصائي لتنمية مهارات الكتابة الإقناعية وبعض عادات العقل لدى طلاب المرحلة الثانوية

أ د خالد عبداللطيف محمد عمران الموقع التربوي للدكتور خالد عمران
أ د خالد عبداللطيف محمد عمران الموقع التربوي للدكتور خالد عمران

تطوير مناهج اللغة Pdf Pdf
تطوير مناهج اللغة Pdf Pdf

الوصف فاعلية برنامج مقترح في تنمية مهارات الكتابة الإقناعية لدى طالبات الصف الحادي عشر بدولة الإمارات العربية المتحدة
الوصف فاعلية برنامج مقترح في تنمية مهارات الكتابة الإقناعية لدى طالبات الصف الحادي عشر بدولة الإمارات العربية المتحدة